يلتزم المصرف بأن يصبح شريكًا ماليًا مبتكرًا ومفضلًا لجميع الخدمات المصرفية في المنطقة لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء الحاليين والمحتملين.
تم وضع سياسة الجودة هذه التي تتوافق مع متطلبات معايير المنظمة الدولية للمعايير لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية بما يتماشى مع رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا.
سيكون معيار نجاحنا هو الجودة في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية والسمعة الممتازة في السوق.
نظام إدارة الجودة في المصرف:
تمت الموافقة على هذه السياسة ودعمها على صعيد جميع مستويات الإدارة في المصرف. نعتقد أن الجودة هي مسؤولية كل موظف. للمساعدة في هذا الالتزام، ستعمل الإدارة على التأكد من أن جميع الموظفين على اطلاع بمسؤولياتهم بشكل واضح، وأن الموظفين المؤهلين لذلك قد تم تزويدهم بالموارد الكافية والتدريب اللازم للحفاظ على نظام إدارة الجودة وتحسينه.