نسهل عليك طريقة إيصال رأيك. أخبرنا ما هي شكواك أو مشكلتك
نعطي شكواك كل اهتمامنا
نحن نحل مشكلتك دون تأخير
نحرص على إبقائك مطلعا على كل الإجراءات والمستجدات
نحن على ثقة من أن إجراءاتنا لحلّ الشكاوى تتّسم بالإنصاف والفعالية. ومع ذلك، إذا لم نتمكن من توفير حلّ كامل يرضيك، سيحقّ لك إحالة شكواك إلى المصرف المركزي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
"قد يتم تسجيل الشكوى لدى إدارة حماية المستهلك في المصرف المركزي عندما يكون قد تم التعامل مع هذه الشكوى من قبل البنك، إلا أنها ظلت دون حل"
https://www.centralbank.ae/en/consumer