نسهل عليك طريقة إيصال رأيك. أخبرنا ما هي شكواك أو مشكلتك
نعطي شكواك كل اهتمامنا
نحن نحل مشكلتك دون تأخير
نحرص على إبقائك مطلعا على كل الإجراءات والمستجدات
نحن على ثقة من أن إجراءاتنا لحلّ الشكاوى تتّسم بالإنصاف والفعالية. ومع ذلك، إذا لم نتمكن من توفير حلّ كامل يرضيك، سيحقّ لك إحالة شكواك إلى سندك، وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تعمل سندك على تسوية النزاعات المصرفية بكلّ حيادية وعدالة وشفافية بين المستهلكين والمؤسّسات المالية المرخّصة وشركات التأمين. عبر اتباع إجراءات مستقلة، تقوم سندك بتسوية النزاعات المصرفية بين المستهلكين والمؤسّسات المالية المرخّصة أو شركات التأمين في حال عدم التوصّل إلى تسوية ودّية عبر الآليات الداخلية للمؤسّسات المالية المرخّصة أو شركات التأمين، مقدمة بذلك البديل العادل للنظام القضائي والقيام بدور مركز سعادة المستهلك في البنك المركزي ولجنة فض المنازعات التأمينية.
يمكن للمستهلكين الإبلاغ عن شكاواهم إلى سندك إذا كانوا قد سجلوا شكوى لأول مرة لدى مؤسستهم المالية المرخصة (LFI) ولم يتمكنوا من التوصل إلى تسوية ودية. لمزيد من المعلومات حول عملية تقديم الشكاوى ولتقديم شكوى، يرجى زيارة الموقع: www.sanadak.gov.ae